الصفحة الرئيسية / Coach  تطلق مجموعة حقائب بالتعاون مع النجمة سيلينا غوميز

Coach  تطلق مجموعة حقائب بالتعاون مع النجمة سيلينا غوميز

أعلنت دار Coach التأكيد على اطلاق مجموعة حقائب جديدة بالتعاون مع النجمة العالمية سيلينا غوميز.

بعد طول انتظار هذه التشكيلة المصممة بحسب الذوق وبالتعاون مع الفنانة الشابة سيلينا غوميز، وحيث صرحت العلامة بهذا التعاون في بداية عام 2017، تم الكشف عن تشكيلة الحقائب الجديدة التي تحمل اسم Coach x Selena Gomez والتي  تحمل رسالة للمرأة ولجمهور النجمة.

تم تصميم مجموعة حقائب Coach x Selena Gomez  من قبل النجمة سيلينا غوميز وذلك بالتعاون مع مدير إبداع علامة Coach المصمم البريطاني Stuart Vevers . وقد أعلنت النجمة من خلال حوار صحفي بشأن هذا التعاون، انها متحمسة جدا لكي تكشف للعالم عن مجموعة الحقائب الجديدة التي عملت على تصميمها مع المصمم البريطاني واعربت انها متحمسة جداً لتحمل هذه الحقائب الجميلة التي تليق بكافة الاطلالات والمناسابات.

تضم تشكيلة الحقائب الجديدة تصاميم حقائب عملية وبسيطة بألوان رائعة وبعدة أحجام منها الصغيرة والكبيرة ومحافظ اليد وتأتي المجموعة بثلاثة ألوان جذابة قد اختارتها النجمة وهي Selena Black Cherry و Selena White و Selena Red، وتتميز هذه الحقائب بتوقيع الفنانة سيلينا غوميز وبرسالة خفية في أسفل كل حقيبة لدعم المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها من خلال العبارة “Love Yourself First”  .

تتراوح لائحة أسعار حقائب Coach x Selena Gomez بين 50$ و 395$ وسوف يتم إطلاقها في الأسواق في 14 أغسطس/ آب الجاري.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …