الصفحة الرئيسية / موضة أزياء النجمات العالميات الجريئة والغريبة

موضة أزياء النجمات العالميات الجريئة والغريبة

باتت موضة أزياء النجمات العالميات غريبة بعض الشيء في الفترة الأخيرة، فتلجأ عارضات الأزياء والممثلات والفنانات الى اختيار الألوان الجريئة والقوية مثل الأحمر والأصفر والفوشيا في أزيائهن.

صيحة الألوان هذه أطلقتها دور الازياء العالمية، مثل Dior و Topshop Unique وPrabal Gurung، خلال عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2017، وأصبحت هوس العديد من النجمات المتألقات، اللواتي يعتمدن هذه الألوان من رأسهن الى قدميهن.

وأبرز من اعتمد هذه الموضة هن عارضات الأزياء المتألقات جيجي حديد وكيندال جينر وبيلا حديد وغيرهن. يتميز هذا الأسلوب باعتماد أزياء ذات لون موحد ولكن ليس أي لون اذ يجب أن يكون هذا اللون قوي وصارخ.

موضة الأزياء الجديدة هذه تتطلب الكثير من الجرأة وقوة في شخصية المرأة التي تختار هذا الأسلوب وذلك نظرا للألوان المعتمدة. هذه الأزياء تبرز ثقتك بنفسك وتعكس قوة شخصيتك وفرض آرائك على المجتمع.

وأبرز الألوان التي تشتمل عليها هذه الأزياء هي الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق النيلي والفوشيا، التي بحسب مصممي الأزياء العالميين ستجعلك تبدين أنحف وأطول، ولهذا السبب تختارها النجمات لابراز رشاقتهن ونحافتهن.

ولكي تتقني هذا الأسلوب وتتميزي باطلالتك هذا الصيف عليك الابتعاد عن البزات ويجب أن تنسقي اطلالتك بأسلوبك الخاص والفريد من نوعه، على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد والتي اختارت اللون الأصفر وحتى اعتمدت نظارة شمسية بتدرجات اللون الأصفر.

موضة جريئة بالتأكيد، ونقدم لك أفكار تنسيق هذه الأزياء على طريقة النجمات:

اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد كنزة حمراء اللون من علامة  StrayRats x Champion Guns Up وسروال أحمر من علامة Re/done وحذاء من دار Stuart Weitzman، أما جيجي حديد فقد اعتمدت سروال وقميص باللون الأصفر من علامة Sally Lapointe ومن جهة أخرى تألقت عارضة الأزياء كيندال جينر بسروال وقميص باللون الأصفر من علامة Kendall + Kylie.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …