الصفحة الرئيسية / نصائح عليك اتباعها لشراء فستان الزفاف المثالي لك

نصائح عليك اتباعها لشراء فستان الزفاف المثالي لك

بدأ العد العكسي ليوم الزفاف وبدأت التحضيرات والتجهيزات لكمال ومثالية هذا اليوم الكبير.

وتبدأ العروس الجميلة والمتألقة بالبحث عن فستان أحلامها الأبيض، الفستان المثالي لها لهذا اليوم المنتظر. وتسعى العروس الى تحقيق المثالية في كافة أمور العرس ولكن في بعض الأحيان تواجه صعوبات من ناحية اختيار فستانها الأبيض الملوكي المناسب لها وتهمل بعض الأسس الضرورية التي سوف تساعدها على الاختيار.

اليك بعض الارشادات الضرورية التي عليك اتباعها قبل شراء فستان أحلامك:

الاطلاع على موضة الفساتين الرائجة: قومي ببعض الأبحاث وتصفحي الانترنت والمجلات لمواكبة موضة فساتين الزفاف الجديدة والمناسبة لموسم زفافك، سوف تسهل عليك هذه العملية اختيار التصميم الذي تحبيه ويليق بك.

اختيار شكل تسريحة الشعر: عليك أيتها العروس أن تختاري تسريحة الشعر التي سوف تعتمديها يوم الزفاف أو تسريحة قريبة منها، قبل شراء الفستان لكي تتمكني من التأكد من شكل الفستان المناسب مع اطلالتك. هذه العملية سوف تساعدك كثيرا على حسن اختيار تصميم الفستان.

تحديد من ستصطحبي معك: انتقي، من بين أهلك وصديقاتك، من تريدين أخذه معك لرؤية الفساتين واختيار الفستان الأمثل لك، لكي تتمكني من الأخذ بآرائهم بوضوح وبعناية. انه خطأ شائع أن تحضر العروس معها عدد كبير من الأشخاص حيث تكثر الآراء والانتقادات الجيدة والسيئة.

 تحديد الميزاية: انه أمر ضروري أن تحددي المبلغ الذي تريدين شراء به فستان الزفاف وذلك حين التحضير لميزانية حفل الزفاف. هذا الأمر سيساعدك في عملية انتقاء الفستان والالتزام بالمصاريف.

تحديد وقت الشراء: يجب أن تشتري فستان الزفاف قبل وقت من العرس، بحوالي ستة أشهر على الأقل، لكي تتمكني من تجريب عدد كبير من الفساتين وتحسني الاختيار.

اختيار المقاس الجيد: احرصي ان لا تشتري فستان أكبر أو أصغر من مقاسك بل اختاري مقاس جسمك على التمام. وتأكدي من تقييس الفستان، الذي اشتريتيه، قبل أسبوعين على الأقل من موعد الزفاف حتى تتأكدي من أنه لا يحتاج الى أي تعديلات أخيرة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …