الصفحة الرئيسية / لون الشعر الطبيعي المثالي للعروس

لون الشعر الطبيعي المثالي للعروس

ان لون الشعر الطبيعي هو بمثابة اللون المثالي لاختيار العروس خلال يوم الزفاف هذا العام.

تتعدد الأسباب لاختيار عروس صيف 2017 العودة الى لون شعرها الطبيعي والابتعاد عن الصبغة والتغيير الجذري في اطلالتها، فيبرز لون شعر العروس الطبيعي لون عينيها ولون بشرتها وجمال وجهها. اليك أبرز الأسباب لكي تلجئي الى هذا الأسلوب لاطلالة مثالية في اليوم المنشود:

نمو الشعر: ان الابتعاد عن صبغات الشعر وتلوينه بالمواد الكيماوية المضرة لخصلات الشعر وأطرافه، يؤدي الى نمو الشعر بطريقة أسهل ويعمل على اطالة الشعر بطريقة مغذية وحيوية.

تخفيف المصاريف: ان عودتك ايتها العروس الى لون شعرك الطبيعي يساعد على التخفيف من المصاريف المتعلقة بصبغ الشعر والذهاب الى صالون التجميل للعناية بشعرك بشكل دائم. فيمكنك الاستفادة من هذه النفقات لاستعمالها في أمور أكثر أهمية.

اطلالة جذابة وجميلة: ان لون الشعر الطبيعي يعمل على ابراز مختلف معالم وجهك وجمال لون عينيك كما انه يتناسب معهما أكثر من الألوان التي تصبغين بها شعرك. انه أمر صعب بالنسبة للمرأة المتعودة أن تصبغ شعرها على أن توقف هذه العملية فجأة وتعود الى أصلها، فيمكنك القيام بخطوات تدريجيا والبدء بالرجوع الى اللون الطبيعي خطوة بعد خطوة وسوف تلاحظين في النهاية أنك سوف تقعين في حب اطلالتك الجديدة.

نوعية شعر أفضل: يتمتع لون الشعر الطبيعي الخالي من المواد باللمعان والصحة والحيوية بعكس الشعر المصبوغ المعرض للتلف والتكسر بطريقة أكبر.

تغيير الاطلالة: ان عودتك ايتها العروس الى لون شعرك الطبيعي هو فرصة لا مثيل لها لابراز جمالك وللقيام بخطوة جريئة وكبيرة في التغيير بشكلك الى الأفضل والأجمل خلال اليوم المنتظر.

اعتناء أفضل: ان الشعر المصبوغ يتطلب عناية فائقة ووقت أكثر من الشعر غير المصبوغ. أما الشعر الطبيعي يلزمه عناية جيدة أيضا لكن بوقت واهتمام أقل وكما أن نوعية الشعر من دون عناية هي أكثر صحة وحيوية، فلا داعي للقلق بشأن علاجات وماسكات الشعر العديدة والمكلفة أيضا.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …