الصفحة الرئيسية / كيفية تزيين خزانة الكتب

كيفية تزيين خزانة الكتب

شيء بسيط مثل إعادة ترتيب وتزيين خزانة الكتب في منزلك هو وسيلة سهلة وغير مكلفة لتغيير مظهر غرفتك. من خلال تصفح الصور في مجلات تصميم المنازل، سوف ترى خزائن كتب جميلة ذات رفوف مزينة. يمكن أن تبدأ من خلال جمع بعض الصور للإلهام أو اتباع هذا الدليل السهل:

استخدم خزانة الكتب لعرض بعض الأشياء المفضلة لديك. الصور، الكتب، الأحجار الكريمة، وصواني الفضة ليست سوى أمثلة قليلة من العناصر التي يمكن عرضها. امزج بين القديم والجديد للحصول على مظهر جديد.

قم بإزالة جميع الأغراض عن رفوف الخزانة. من خلال البدء برفوف فارغة، لن تشعر بالحاجة لترك أي شيء في نفس المكان عند إعادة التصميم. هذا هو الوقت المناسب لتنظيف سريع للرفوف أيضا! امسح الغبار بمنشفة رطبة وتخلص من أي خيوط العنكبوت.

اجمع جميع الأغراض التي تشبه بعضها. ضع كل مجموعة منها في بقعة واحدة والقي نظرة حتى تتمكن من رؤية بالضبط ما هي الأغراض التي يمكنك إعادة تصميمها. تأكد من أن تنظر في جميع أنحاء المنزل. في بعض الأحيان، العثور على مكان جديد لعنصر أو غرض قديم يمكن أن يعطيه حياة جديدة.

ابدأ بقسم واحد يليه القسم الآخر بعد الانتهاء. أعد تصميم قسما واحدا في وقت واحد ثم انتقل إلى المرحلة التالية – تقريبا كما لو كان كل قسم هو خزانة قائمة بذاتها.

قم بإعادة ترتيب الأغراض بشكل جديد. اقلب الكتب على الرف العلوي، وأعطي الرف نظرة مختلفة تماما. قم بالخلط بين ارتفاعات الأغراض والعناصر لإضافة حس الاهتمام والجاذبية. عرض الأشياء في مجموعات من ثلاثة أغراض هو واحد من الحيل التي يمكنك استخدامها – انها حيلة ترضي العين.

قم بالخلط في ارتفاع الأغراض. استخدم الكتب لإضافة ارتفاع إلى العناصر. حاول ترتيب الأغراض من الأطول إلى الأقصر. لا تفعل هذا للخزانة بأكملها، لأن كل الأشياء الطويلة سوف ينتهي بها على جانب واحد. ان الأمر سيكون أفضل إذا كنت تعالج كل قسم تلو الآخر.

تأكد من اتخاذ خطوة إلى الوراء في كل حين للحصول على نظرة شاملة للخزانة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …