الصفحة الرئيسية / علامات تدل أن شخص يريد أن يكون صديقك

علامات تدل أن شخص يريد أن يكون صديقك

عندما تحاول إنشاء صداقة جديدة، قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان الشخص مهتم في التعرف عليك بشكل أفضل. كيف يمكنك معرفة ما إذا كان أحد معارفك يرغب في أن يكون صديقك؟ هنا بعض العلامات:

يطرح أسئلة عنك:

إذا كنت قد التقيت بأحد معارفك ربما كنت تكلمت معه قليلا في البداية للتعرف على بعضكما البعض. إذا كان شخص ما مهتما في أن يكون صديقك، هذا الحديث الصغير سيتحول بسرعة إلى “محادثة كبيرة”، أو يمكن أن يطرح عليك المزيد من الأسئلة عن حياتك ومصالحك.

يدعوك لتفعل أشياء معه:

إذا كان شخص جديد يطلب منك أن تذهب معه إلى مشروع أو نشاط معين، انه عادة يفعل ذلك لأنه يتمتع حقا بتمضية الوقت معك فيريد إقامة الصداقة.

قد يدعوك لمشروع معه أو مع مجموعة من الأصدقاء اعتمادا على شخصيته ومقدار الوقت المتوفر لديه لصنع صداقة جديدة.

يدافع عنك:

هل سبق لك أن كنت في مجموعة جديدة من الناس وقرر شخص أن يمازحك، وفجأة أتى شخص آخر ليدافع عنك ويساعدك بطريقة أو بأخرى؟ هذا الشخص يتمتع بالمودة الحقيقية ولا يريدك أن تتعرض للأذى.

الصديق الذي يكون على استعداد للدفاع عنك هو شخص لطيف ومن الضروري التمسك به. وعندما يفعل ذلك في وقت مبكر من الصداقة، انها علامة أنه صديق جيد.

يسأل عنك في كل فترة:

الناس الذين يرسلون إليك رسالة بالبريد الالكتروني فقط لمعرفة كيف أحوالك أو الذين يبعثون رسالة على تطبيق الفيسبوك يظهرون اهتماما في حياتك وعواطفك.

نحن نعلم أن الجميع منشغل، لدرجة أنه من الصعب أحيانا الحفاظ على الصداقات. لذا إذا أخذ هذا الشخص الوقت الكافي للتواصل معك، انها علامة جيدة لانه يريد أن يكون صديقك.

يمكن أن تشعر أحيانا بالاحباط عندما تتواصل وحدك في صداقة جديدة. لذا، إذا كان شخص يتواصل معك في الكثير من الأحيان، تأكد من أن ترد التواصل بالمثل.

انه يعرفك على الآخرين بكلمة “صديقي”:

كلمة “صديق” تستخدم بشكل عشوائي جدا في هذه الأيام، مع الغرباء وحتى الأشخاص على تطبيق الفيسبوك والتويتر. ولكن إذا كان شخص قد التقيت به للتو يعرفك على أشخاص آخرين بهذه الطريقة، فهذا يعني على الأقل أنه يشعر بالقرب منك بطريقة ما، فيود أن يكون صديقك الفعلي المقرب في مرحلة ما في المستقبل.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …