الصفحة الرئيسية / علاجات ضرورية لجمال للعروس قبل الزفاف

علاجات ضرورية لجمال للعروس قبل الزفاف

تبدأ العروس الجميلة والمتألقة الى التحضير ليومها الكبير قبل وقت من هذا اليوم المنتظر. وتستعد لمثالية اطلالتها الجمالية من كافة النواحي، مثل العناية بالبشرة والوجه والشعر واليدين والأظافر وغيرها.

أيتها العروس، يجب أن تعرفي أن الاستعدادات الجمالية ليوم الزفاف تبدأ على الأقل قبل ستة أشهر من اليوم المنتظر. نقدم لك أهم العلاجات للحصول على بشرة نقية نضرة وخالية من الشوائب:

شرب العصائر الخضراء

اكثري من شرب العصير الأخضر الذي يرطب البشرة ويمدها بالأكسيجين بما انه يحتوي على كمية كبيرة من المعادن ويحفز تجدد الخلايا. عليك البدأ بشرب هذا العصير قبل ثلاثة أشهر من الزفاف.

ان العصير الأخضر مكون من السبانغ، الخيار، الليمون، الزنجبيل، التفاح، الخس، أوراق الملفوف والبقدونس.

علاج LED لاحمرار وتهيج البشرة

يعتبر علاج الوجه بتقنية الثنائيات الباعثة للضوء LED من أهم العلاجات للبشرة الحمراء اللون اذ يقلل الالتهاب الموجود في الوجه. كما يمكنك تدليك وجهك بزيت زهرة العطاس التي تهدئ تهيج واحمرار البشرة.

عليك البدأ بهذا العلاج قبل ثلاثة أشهر من الزفاف.

العلاج بالضوء

ان العلاج بالضوء هو علاج جديد ومضمون لتعزيز نمو وتجدد خلايا الجلد، والتقليل من ظهور الخطوط الرفيعة في الوجه وظهور التجاعيد، ويساعد على القضاء على مشكلة البثور وحب الشباب كما أن علاج الضوء يساعد على تعزيز زيادة انتاج الكولاجين في البشرة.

عليك القيام بهذا العلاج قبل أسبوعين من العرس.

موعد قناع الوجه

يجب أن تحددي آخر موعد لتطبيق قناع الوجه قبل فترة من الزفاف، فلا يجب أن تهملي العناية بوجهك ولكن لا يجب وضع قناع على الوجه قبل أيام قليلة من اليوم الكبير، بما أن القناع يخرج الشوائب من البشرة ويؤدي الى ظهور البثور الباطنة. كما لا يجب أن تجربي علاجات طبيعية أو مستحضرات جمالية جديدة قبل فترة قصيرة من العرس.

يجب أن يكون آخر موعد قناع للوجه على الأقل قبل عشرة أيام من موعد الزفاف.

تدليك الوجه

تدليك الوجه يزيل التوتر والتعب من عضلات الوجه والجبين والوجنتين، كما انه مثالي لتنشيط الدورة الدموية ويمنح البشرة توهج داخلي.

يمكنك وضع القليل من زيت الوجه وتدليك كافة مناطق الوجه وعلى الأخص الجبين والوجنتين. عليك البدأ بهذا العلاج قبل ستة أشهر من الزفاف.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …