الصفحة الرئيسية / علاجات جمالية طبيعية للعروس قبل يوم من الزفاف

علاجات جمالية طبيعية للعروس قبل يوم من الزفاف

تحرص العروس على الحصول على الاطلالة الملوكية المثالية في يوم الزفاف.

وتعمل العروس المتألقة على تنظيم أدق التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف واختيار الأجمل لها من ناحية الفستان والمكياج وتسريحة الشعر وعلى العناية بكافة أمورها الجمالية لتظهر بأبهى طلة ولتبرز جمالها وأنوثتها في اليوم المنتظر. لذا عليك الحرص أنك سوف تبدين على أجمل ما يكون والتأكد من عدم القيام بأمور تشوه جمالك.

اليك أهم العلاجات الطبيعية السهلة والسريعة التي تساعدك على القضاء على كافة المشاكل الجمالية قبل يوم من الزفاف:

علاج جوز الهند للشعر: ادهني شعرك بزيت جوز الهند قبل يوم من العرس. يعمل زيت جوز الهند على ترطيب الشعر وتغذيته وزيادة لمعيته ويحميه من الحرارة الناتجة عن الآلات الحرارية حين تصفيفه.

القرفة للشفاه: تعمل القرفة على تقشير الجلد الميت حول الشفاه وتعزز تدفق الدم وبالتالي تزود الشفاه الحجم الممتلئ. عليك مزج كمية قليلة من القرفة مع العسل وتدليك الشفتين.

فاكهة الفراولة لتبيض الأسنان: تحتوي الفراولة على الفيتامين C وحمض الماليك، التي تعمل على ازالة الاصفرار والأوساخ عن الأسنان. يمكنك فرك أسنانك بفاكهة الفراولة قبل يوم من العرس وحوالي مرتين أو ثلاث مرات.

عصير الأناناس والسبانخ للقضاء على نفخة البطن: يساعد عصير الأناناس والسبانخ على القضاء على البطن المنفوخ. عليك مزج نصف كوب زنجبيل ونصف كوب ماء جوز الهند وكوب سبانخ وكوب أناناس مقطع وملعقة كركم. اشربي هذا المزيج صباح يوم الزفاف.

علاج الليمون والملح لليدين: ان العناية بجمال وبياض بشرة اليدين والأظافر ضروري لهذا اليوم الكبير، لا تهملي الاهتمام بيديك وبنعومتهما. طبقي مزيج الليمون والعسل والملح على يديك، بما أن هذا العلاج يعمل على ترطيب البشرة وتفتيح لونها والملح يقوم بتقشير البشرة وازالة الجلد الميت.

علاج اللوز والخروع لانتفاخ العينين: يعمل مزيج زيت اللوز وزيت الخروع على التخفيف من الانتفاخ والسواد حول العينين. امزجي القليل من زيت اللوز والخروع وضعي منه حول عينيك قبل الذهاب الى النوم في اليوم قبل الزفاف وسوف تلاحظين الفرق الكبير.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …