الصفحة الرئيسية / طرق لجعل الحمام يبدو أكبر حجما

طرق لجعل الحمام يبدو أكبر حجما

معظمنا نحلم بوجود حمام واسع مع حوض استحمام منفصل ودش، مغسلتين، وربما كرسي مريح. سواء إن كنت تعيش هذا الحلم أم لا، يمكنك جعل حمامك يبدو أرقى باستخدام هذه الاستراتيجيات لإعطائه مساحة أكبر. من اختيار بعناية الألوان المعتمدة، التركيبات الأساسية، وعدد قليل من الحيل البصرية الذكية، يمكنك استخدام بعض أو كل هذه النصائح لجعل الحمام الخاص بك يبدو مرتين أكبر.

استخدم اللون الأبيض على الأبيض: واحدة من أسهل الطرق لإعطاء الحمام نظرة واسعة هي استخدام الكثير من اللون الأبيض – البلاط الأبيض، الطلاء الأبيض، المغسلة البيضاء، إلخ. هذا اللون يجعل المساحة تبدو أكبر. كما يعكس أي ضوء موجود، بدلا من امتصاصه.

استخدم الألوان المماثلة: لست من محبي اللون الأبيض الصارخ؟ لا يزال بإمكانك الحصول على مساحة واسعة جدا مع لوحة من الألوان المماثلة للبيج الدافئ، الرمادي الفاتح، أو حتى الألوان الباهتة مثل الأزرق الفاتح. اختار البلاط الفخم، واعثر على لون الطلاء للجدران الذي يندمج مع الألوان المعتمدة. التأثير الكلي لا يزال هادئ ويشبه مظهر المنتجع، دون الفواصل البصرية المتناقضة لتقليص المساحة.

استخدم المغسلة العائمة: في مساحة الحمام الضيقة، يمكن أن يكون من الصعب تحقيق التوازن بين التخزين والرغبة في مساحة واسعة. المغسلة العائمة هي إجابة عظيمة. فهي توفر لك الكثير من المساحة لتخزين الضروريات اليومية، ولكن نظرة خاطفة للأرض تحت المغسلة تجعل المنطقة تشعر وكأنها منفتحة أكثر. في مساحة صغيرة جدا، وجود مساحة أكبر قليلا لوضع قدميك يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.

الاقل هو أكثر: إذا كنت لا تحتاج حقا لمساحة كبيرة لتخزين الأغراض، انظر في استخدام مغسلة أصغر لترك مساحة مفتوحة قليلا، بدلا من وضع أكبر مغسلة ممكنة. ترك القليل من المساحة الفارغة سيجعل المنطقة تشعر أقل محشوة، وبالتالي أكثر حداثة. وإذا كان المرحاض أو الحوض بجانب المغسلة، سوف تقدر المساحة المفتوحة الاضافية أكثر.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …