الصفحة الرئيسية / طرق لاعادة تصميم لباس السباحة القديم

طرق لاعادة تصميم لباس السباحة القديم

هل لديك لباس سباحة أو أكثر في الخزانة والذي لا ترتديه فأصبح تصميمه قديم وغير رائج؟

لا تتسرعي وترمي المايو القديم الموجود لديك، بل استفيدي منه هذا الصيف، صمميه بأسلوبك الخاص، كوني مصممة أزياء نفسك، ابتكري موضة خاصة بك، وتميزي باطلالتك على الشاطئ. فبالتأكيد انك بحاجة الى أكثر من لباس سباحة واحد لموسم الصيف، لذلك نقدم اليك أفكار سهلة ورائعة لتصميم ملابس السباحة التي تملكيها بأسلوب جديد وعصري:

اضافة الكروشيه: تسيطر موضة الكروشيه على تصاميم الأزياء وملابس السباحة أيضاً هذا العام. ما عليك فعله هو شراء قطع جاهزة من الكروشيه بألوان مطابقة أو متناسقة مع لون المايو القديم وبالأشكال التي تحبيها وطريزيها على المايو. كما بإمكانك تثبيت قطعة كروشيه كبيرة لتربط بين قطعتي لباس السباحة ليصبح قطعة واحدة بأسلوب جذاب. هذه الطريقة تزيد من جاذبية وجمال المايو ويصبح مواكب للموضة.

تركيب الشراشيب: انها طريقة سهلة ومواكبة للموضة، فالشراشيب تكتسح الموضة ان كان من ناحية الأحذية والسراويل والجاكيتات والتنانير وكافة القطع. عليك تركيب الشراشيب بنفس لون المايو أو بلون متناسق معه وعلى القطعة العلوية أو القطع السفلية، وان كان المايو قطعة واحدة ركبي الشراشيب عند منطقة الصدر.

تغيير القصة: يمكنك قص المايو القطعة الواحدة الى قطعتين بخصر عالي مثل أسلوب الريترو أو احداث فتحات جانبية به أو فتحات جذابة عند البطن أو قصه الى قطعتين وإضافة شرائط الى القطعة السفلى لكي تتمكني من ربطه وشده حسب رغبتك.

ترصيع المايو بالخرز: انها خطوة سهلة وسريعة وبالتأكيد يمكنك القيام بها من دون أي مجهود وتكاليف. فإن المايو المرصع بالخرز رائج جدا هذا الموسم، طرزي الجزء العليوي من لباس السباحة القديم بواسطة الإبرة والخيط بالخرز بالألوان العديدة وبالأشكال التي ترغبين بها.

تغيير اللون: استخدمي القليل من صبغة القماش أو الكلور لتغيير لون لباس السباحة القديم والحصول على واحد جديد ولن يلاحظ أحد أنها قطعة قديمة بل العكس.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …