الصفحة الرئيسية / طرق لإحياء كشك التصوير في حفل الزفاف

طرق لإحياء كشك التصوير في حفل الزفاف

صور الزفاف موجودة لتذكرك بيومك السحري، بعد فترة طويلة كنت قد نسيت فيها طعم الكعكة وكمية الضحك. سوف تستمتع بالصور الرومانسية لك ولشريك حياتك، وسوف تبتسم عند النظر إلى الصور المحرجة التي حدقت فيها بشوق في عيون شريك حياتك الجديد دون الضحك. ولكن الصور التي سوف تحبها بلا شك أكثر من غيرها، هي الصور التي ستأتي من كشك التصوير أثناء حفل الزفاف.

أصبحت هذه صيحة الزفاف الشعبية المتزايدة على مر السنين، لأسباب واضحة: انها وسيلة اقتصادية وممتعة كثيرا لترفيه ضيوفك، ​​وكمكافأة ستحصل على صور فرحة، ملتوية، حلوة، وغريبة لضيوفك. سواء إن كنت تريد استئجار كشك التصوير أو إنشاء واحد خاص بك، خصصه بحيث يناسب عنوان حفل الزفاف الخاص بك أو شخصيتك.

استئجار كشك التصوير

إذا كنت تفتقد للوقت (أو للدافع)، يمكنك استئجار كشك التصوير جنبا إلى جنب مع كل الملحقات، الكاميرا، والمصور. إسأل الشركة إذا كان بإمكانها تخصيص الكشك عن طريق إضافة اسمي الزوجين أو تاريخ الزفاف على الخلفية. يمكنك بالطبع المساهمة في ادخال الملحقات التي تريدها إذا كانت لديك أفكار محددة عن ما تريده.

إنشاء كشك التصوير الخاص بك

امتيازات هذا الخيار هي أنها أرخص بكثير ويمكنك أيضا إنشاء كشك مميز فريد من نوعه. هذا هو ما ستحتاج إليه:

  • كاميرا رقمية
  • كاميرا ترايبود
  • الأضواء (إذا كنت في الداخل)
  • كمبيوتر محمول / شاشة
  • خلفية مزينة
  • ازياء / ملحقات

ضع كشك التصوير على مقربة من حانة المشروبات، بحيث يمكن لضيوفك أن يتمتعوا بمشروب في حين ينتظروا دورهم. ومن المؤكد أيضا أن هذا سيؤدي إلى صور مسلية أكثر طوال الليل. يمكنك أيضا إعطاء ضيوفك بعض الأفكار حول ما يجب القيام به عندما يتواجدوا داخل الكشك.

كشك التصوير هو الطريقة المثلى لالتقاط صور سخيفة ومضحكة لحفل الزفاف، فيوفر لك صور لا تقدر بثمن والتي سوف تنظر إليها في المستقبل وتضحك. قد تكون هذه أيضا فرصتك الوحيدة لرؤية جدتك تضع شارب في حين تلعب الغيتار أو والدك يضع تاج وأقراط!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …