الصفحة الرئيسية / حيل لإعادة تصميم مدخل منزلك

حيل لإعادة تصميم مدخل منزلك

المدخل هو أول جزء مرئي من تصميم منزلك الداخلي، لذلك من المهم الحفاظ على أناقته. ولكن للمدخل أيضا ميل لا مفر منه، فهو مكان لتخزين كل الأغراض غير المرغوب فيها. المفتاح هو الحفاظ على كل الوظائف عند إعداد مدخل المنزل. هذه المساحة الواحدة المضمون استخدامها كل يوم، لذلك تعامل معها على أنها غرفة وليس مجرد منطقة انتقالية. هذه النصائح يجب أن تساعدك على خلق منطقة وظيفية، مرتبة، ومرحبة في منزلك.

نظف كل شيء وابقي الضروريات. تخلص من الأوراق المتنوعة والأكوام غير الضرورية وحافظ على الضروريات. بمجرد معرفة ما هو ضروري في هذه المساحة، سيكون لديك وقت أقل لمعرفة كيفية الحفاظ على تنظيم المنطقة.

لا تحتاج إلى الكثير من المساحة لخلق مدخل عظيم. مساحة صغيرة بجانب الباب الأمامي للمنزل هو كل ما تحتاج إليه. كلما كانت المساحة أصغر، كلما كان من المهم الحفاظ على ترتيبها.

اجعله مركز للتواصل. المدخل هو البقعة الوحيدة في منزلك التي تضمن جذب انتباه كل أفراد الأسرة. يجب على الجميع أن يمر بالمدخل في طريقهم إلى داخل أو خارج المنزل، لذلك استفد من هذا الشيء عن طريق وضع لوحة إعلانات مع كل مواعيد التجمعات العائلية.

أنشىء مناطق في المدخل حسب الأغراض أو المالك. أفضل طريقة للحفاظ على أغراض منظمة هي تشجيع عائلتك والضيوف في تقسيم الأشياء حسب نوع الغرض، أو مالك الغرض. ضع السلال أو الصناديق وسميها حسب أسماء أفراد الأسرة، أو نظمها حسب نوع الأغراض مثل الأحذية، القفازات، القبعات، وغيرها من العناصر المشتركة التي يمكن أن توضع في المدخل.

حافظ على النظام والترتيب. لا أحد في عائلتك سوف يبقي الأمور نظيفة ومرتبة إلا إذا كنت جعلت الأمر سهلا للغاية. تأكد من أن أماكن الأغراض واضحة بحيث لا يوجد أي التباس. ضع الرفوف للحقائب والأوشحة، أوعية صغيرة للمال، ورفوف لترتيب الأحذية.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …