الصفحة الرئيسية / حقيبة Hermès الأغلى سعر في العالم تباع بمبلغ خيالي

حقيبة Hermès الأغلى سعر في العالم تباع بمبلغ خيالي

سجلت حقيبة أيقونية وفاخرة من علامة Hermès رقما قاسيا عالميا في المزاد العلني Christie في هونغ كونغ.

قد تم بيع حقيبة Himalaya Birkin من دار Hermès بمبلغ بلغ قيمته 380,000 دولار خلال المزاد العلني Christie حيث سجلت هذه الحقيبة رقم قياسي عالمي جديد، بعد أن تم بيعها في المزاد نفسه في العام 2008 وحيث بلغت قيمتها 300,000 دولار وقد تم بيعها من جديد هذا العام برقم أكبر بكثير.

ولكن لم يعرف هذا المزاد عن هوية مشتري هذه الحقيبة الأيقونية المصنوعة من أفخر أنواع جلد التماسح، ففي التفاصيل خلال الدقائق العشرة الأولى من المزاد قد بلغ التزايد على ثمن الحقيبة حتى الـ 258,000  دولار وحيث وصل الى أعلى مبلغ من قبل المتصلين والمشاركين بالمزاد عبر الانترنت.

كما تعتبر حقيبة Himalaya Birkin الحقيبة الأغلى ثمنا في العالم وهي ليست كأي حقيبة عادية أخرى، تم صناعة هذه الحقيبة في العام 2008 من جلد تمساح Himalaya النادر وتم تصميم مشابكها من الذهب بعيار 18 قيراط وحزامها مرصع بـ205 حبة ألماس، كما انها مصبوغة بأسلوب متقن شبيه بأشكال وألوان ونمط جبال الهيمالايا الفريد من نوعه والمتميز بجماله، الذي يتدرج من الرمادي المدخن الى الأبيض اللؤلؤي.

ومن جهة أخرى، هذه الحقيبة الغالية الثمن والمرغوبة كثيراً هي ذات اصدار محدود، فان العلامة الفرنسية الرائدة تصنع حقيبة واحدة أو حقيبتين فقط كل سنة وذلك بسبب الوقت والعناية التي يتطلبها صبغ جلد التمساح.

يشار الى أن حقيبة Himalaya  ترغب بها العديد من النجمات العالميات وحيث يمتلك العديد منهن نسخة عنها ذات حجم أصغر مثل النجمة كيم كارداشيان والتي اشترتها بحوالي الـ 120,000 دولار.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …