الصفحة الرئيسية / حقائب من دور أزياء عالمية عليك اعتمادها هذا الموسم

حقائب من دور أزياء عالمية عليك اعتمادها هذا الموسم

واكبنا أحدث عروض أزياء لأفخم الدور العالمية لمجموعات موسم صيف 2017 وانتقينا لك أكثر الحقائب التي لفتت أنظرنا وسحرت قلوبنا.

انها تشكيلة حقائب عصرية وأنيقة يجب أن تكون موجودة في خزانتك هذا الصيف. كما أن هذه الحقائب باتت المفضلة لاطلالات النجمات العالميات والعربيات خلال هذا الصيف، لذا احرصي على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتألقي باطلالة لا مثيل لها مثل النجمات.

اليك موضة الحقائب العالمية الأكثر رواجا لهذا الموسم:

حقيبة Serpenti Forever من BVLGARI: تتميز حقيبة دار BVLGARI بأنماط النجوم ونقاط البولكا وبألوانها العديدة المفعمة بالحياة، وهي مصممة بأسلوب رموز تعبيرية ثورية تعكس بصورة مثالية فرادة الدار. كما أن حقيبة Serpenti Forever الجديدة للعام 2017 مزينة بتصاميم نصف دائرية وأخرى مثلثة وبالنجوم والأزرار وبالاضافة الى كبشة رأس الأفعى، رمز العلامة الأيقونية.

حقيبة As Seen on TV من Jeremy Scott X Longchamp: ان حقيبة As Seen on TV مستوحاة من حقبة الخمسينيات وثقافة البوب وتعكس صورة وجمال النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو وكما أن أسلوبها يحاكي الترف والفرادة بامتياز. فهذا التعاون الضخم بين علامتي Longchamp و Jeremy Scott أدى الى تصميم حقيبة كلاسيكية الشكل مثل أسلوب حقائق Longchamp الأيقونية وعصرية المضمون تعكس جنون وابتكار المصمم المبدع Jeremy Scott. هذه الحقيبة هي ضمن تشكيلة Le Pliage لموسم خريف وصيف 2017.

حقيبة الخصر من Louis Vuitton: بعد أن اجتاحت موضة حقائب الخصر على حقبة التسعينيات ها هي تعود وتسيطر على منصات عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2017. وقد أعاد تصميم موضة الحقائب هذه العديد من الدور العالمية أبرزها علامة Louis Vuitton و DKNY و Stella McCartney والعديد غيرهم. تتميز هذه الحقائب بحجمها الصغير أو المتوسط وقصاتها المبتكرة وأسلوبها العملي وكما انها تضيف الجمال والتميز الى الاطلالة. فأصبحت هذه الموضة هوس النجمات العالميات في كافة اطلالاتهن من عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر الى النجمة كورتني كارداشيان والى عارضة الأزياء هايلي بولوين والعديد غيرهن.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …