الصفحة الرئيسية / تعرفوا على مميزات سنغفورا السياحية العديدة

تعرفوا على مميزات سنغفورا السياحية العديدة

تقع جزيرة سنغفورا في جنوب شرقي آسيا وتعتبر من أبرز الوجهات السياحية في قارة آسيا التي يقصدها السواح من جميع أنحاء العالم.

تعتبر دولة سنغافورة رابع أهم مركز مالي في العالم وتلعب دور اقتصادي عالمي مهم، كما يعتبر مرفأ سنغافورا خامس أهم مرفأ في العالم فيما يتعلق بناحية النشاط ويوجد في جزيرة سنغافورة ممر مشاة Boardwalk الذي يعتبر من أجمل وسيلة وصل سياحية للوصول إلى جزيرة سنتوزا.

تعرفوا على أبرز المميزات والمعالم السياحية والنشاطات في سنغفورا:

المطبخ السنغافوري

تتميز الدولة بمطبخها المتنوع والمتعدد الثقافات، من المطبخ البريطاني والصيني والهندي الى الاندونيسي.

الفن والثقافة

تعتبر جزيرة سنغافورة مركز للفن والثقافة، خصوصا التمثيل، وقد بنت الدولة مركز إسبلاند للفنون المسرحية العالية المستوى وتقدم أيضاً مهرجان فنون سنغافورة والعديد غيرها.

رحلة التلفريك السماوية

يمكن للسواح الوصول إلى جزيرة سنتوزا السياحية بواسطة التلفريك، الذي يصل جبل فابر بجزيرة سنتوزا وهكذا يتمتع السائح بفرصة استكشاف جمال المدينة الطبيعية ومعالم سنغافورا الشهيرة.

متنزه ميرليون

يعتبر متنزه ميرليون رمز من رموز دولة سنغافورة، ويمكن للسائح الاستمتاع برؤية الخليج وجسور المدينة الضخمة والمسرح.

شارع أورشارد

يعتبر شارع أوشارد قلب التسوق في المدينة، حيث يحلو التجول والتنزه في أرجائه ويضم أكبر وأشهر المتاجر في الدولة ويتميز بالجو الملوكي ومرافقه النظيفة.

المحلة الهندية

تقع المحلة الهندية في شرقي نهر سنغافورة وهي معروفة بإسم الهند الصغيرة، التي تتميز بالمنازل الملونة والمطاعم والمتاجر الهندية الطابع.

محمية ماك ريتشي

محمية ماك ريتشي هي بحيرة قريبة من وسط المدينة وتتميز بإنها منطقة خاصة لممارسة كافة النشطات المائية مثل سباق القوراب وغيرها كما يوجد ملعبين غولف على شاطئ البحيرة وامكانية استكشاف عالم النبتات والحيوانات.

المدينة الترفيهيةUniversal Studios

تقع المدينة الترفيهية الضخمة والشهيرة عالميا في جزيرة سنتوزا، هي حديقة وملاهي ضخمة تضم عالم الديناصورات ومصر القديمة وعالم Shrek وغيرها، كما يوجد فيها عدد كبير من المطاعم والمقاهي والفنادق والمتاجر.

حديقة Adventure Cove المائية في سنتوزا

تضم هذه الحديقة المائية عدد كبير من المسابح والألعاب المائية الضخمة وتقدم عروض للدلافين ويوجد حولها الكثير من  المطاعم والفنادق ومحلات التذكارات ويقع بقربها متحف الأكواريوم المائي الضخم.

حديقة سكاي بارك بين الغيوم

يقع فندق مارينا باي ساندس في حديقة سكاي بارك، والذي يقدم فرصة للسائح بالاستمتاع بممارسة السباحة في مسابح واقعة في الطابق الـ57. ويضم الفندق متجر تجاري ضخم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …