الصفحة الرئيسية / تامر حسني يكشف تفاصيل بقائه في برنامج The Voice Kids

تامر حسني يكشف تفاصيل بقائه في برنامج The Voice Kids

تامر حسني يكشف تفاصيل بقائه في برنامج      The Voice Kids

خلال لقاء صحفي مع برنامج عرب وود، كشف الفنان المصري تامر حسني عن تفاصيل شخصية تتعلق بعلاقته مع زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل وعن مشاركته في الموسم الجديد من برنامج استكشاف المواهب الصغيرة The Voice Kids وعن أحدث نجاحاته العالمية.

وأخيراً خرج تامر حسني عن صمته وتكلم عن خلافاته مع زوجته بسمة بوسيل وأوضح كل التفاصيل للاعلام وللجمهور. وأكد النجم، خلال حواره مع عرب وود، الذي يذاع على قناة روتانا سينما، أن العلاقة بينه وبين زوجته على ما يرام وأحسن من جيدة وبعد فترة من الخلافات البسيطة قد تمكنا من التصالح والتفاهم.

كما أعرب النجم المصري، في ما يتعلق بمشاركته في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج The Voice Kids بموسمه الجديد، أنه لا يزال يتناقش مع ادراة البرنامج للاتفاق على مشاركته ولم يؤكد باقي التفاصيل حتى الآن.

وتحدث تامر حسني عن أحدث نجاحاته وانه أول فنان عربي في التاريج سوف يطبع بصمة يده ورجله في هوليوود وكما سيتم عرض  فيلمه الجديد تصبح على خير في هوليوود كتكريم له وسيصبح بذلك أول انتاج مصري يعرض في الولايات المتحدة. كما أعلن النجم أنه يعمل على ديو مع الفنان الشاب خالد وسوف يوصلان من خلال هذه الأغنية الجديدة رسالة الى العالم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …