الصفحة الرئيسية / بالفيديو: تصرفات وكلمات تؤذي وتقوي العلاقة!

بالفيديو: تصرفات وكلمات تؤذي وتقوي العلاقة!

هل سبق لك أن فكرت في كيفية التحدث مع شريك حياتك، أو كيفية التعامل معه بخصوصية وفي الأماكن العامة؟ نوع الكلمات التي تختارها أو الطريقة التي تتصرف بها يمكن أن يكون لها تأثير على شريكك، بشكل هائل أكثر بكثير مما يمكنك تخيله.

الكلمات التي تختارها يمكن أن تجعل علاقتك أفضل وأمتن، أو في بعض الأحيان، إنها يمكن أن تدفع شريك حياتك بعيدا عنك إلى الأبد.

من الممكن أنك تتواصل بشكل جيد، تشارك أحلامك، وتحترم حبيبك، ولكن الطريقة التي تستخدم بها قوة الكلمات يمكن لا تزال أن تؤثر على علاقتك على مستوى اللاوعي.

حتى كأفراد، الكلمات تلعب دورا مهما في حياتنا. المجاملة هي مجاملة، ولكن الكلمات التي تستخدم للمجاملة يمكن أن تجعل كل الفرق، أليس كذلك؟

في الحياة الرومانسية، الكلمات التي تختارها أثناء التحدث مع شريك حياتك يمكن أن تؤثر دون وعي على وجهة نظره على العلاقة.

قد تعتقد أنك حساس ولطيف لأنك لا تنتقد أي شخص أو لا تتشاجر مع أي شخص. ولكن شريك حياتك قد يعتقد دون وعي أنك وقحا في بعض الأحيان، أو ربما مسيطر. وذلك كله بسبب الكلمات التي تختارها في محادثتك أثناء التكلم عن أمور شخصية.

إذا كنت تريد علاقة سعيدة مع حبيبك، تحتاج إلى التركيز أكثر على الكلمات الإيجابية والكلمات المطمئنة. في بعض الأحيان، عندما يشعر شريك حياتك بالحزن والاحباط *وأنت تعرف ان الخطأ ناجم منك*، تحتاج إلى استخدام الكلمات التي من شأنها أن تجعله يشعر على نحو أفضل. تحلى بالصبر وابتعد عن الاتهامات والانتقادات ليوم آخر لا يشعر فيه شريك حياتك بالاحباط.

انقر على الرابط التالي لترى كيف يمكنك بسهولة تغيير صياغة جملك لتجنب إيذاء شريك حياتك!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …