الصفحة الرئيسية / ايبيزا عاصمة السياحة الاسبانية

ايبيزا عاصمة السياحة الاسبانية

تعتبر جزيرة ايبيزا الاسبانية من أشهر الوجهات السياحية حول العالم من خلال كثرة المعالم السياحية العديدة والحفلات الصيفية والنوادي والشواطئ الكبيرة والجميلة، ويقصدها الكثير من السائحين من أوروبا ودول العالم.

وتتعدد المعالم السياحية في ايبيزا وتبرز خصوصا جمال شواطئها والسياحة البحرية فيها وبالحفلات الصيفية التي لا تنتهي، هذه الجزيرة هي حلم الشباب ومثالية لقضاء شهر عسل رومانسي مليء بالمغامرات والحياة. تعرفوا معنا على أبرز وأشهر الشواطئ البحرية في ايبيزا:

شاطئ كالا ديهورت

يتميز شاطئ كلا ديهورت بجماله ونظافة رماله الذهبية وهو يستقطب الكثير من السائحين كل سنة، ويضم هذا الشاطئ أفخر المطاعم والمقاهي وألذ المأكولات البحرية يقدم لزائريه فرصة استشكاف الحياة البحرية من خلال العديد من النشاطات المائية والرحلات البحرية بالاضافة الى الحفلات الصيفية خلال النهار والليل. كما يوجد في مقابل الشاطئ صخرة إسفيدرا، التي تعتبر ثالث أكبر مكان مغناطيسي على وجه الأرض.

شاطئ كالا غراشيونتا

يشتهر شاطئ كالا غراشيونتا بالمياه الفيروزية والرمل الأبيض الناعم وبحره الجميل الذي يغري الزوار للسباحة. انه شاطئ مثالي لقضاء اجازة عائلية بالاضافة الى رحلات شهر العسل ورحلات الاصدقاء. يوجد مطعم واحد على الشاطئ وهو مطعم إلشيرينغويتو، المثالي لوجبة لذيذة وأجواء رومانسية.

شاطئ لاس ساليناس

يبعد شاطئ لاس ساليناس عشر دقائق فقط عن ايبيزا تاون وبلايا دينبوسا ويبلغ طوله 1.5 كلم. يتميز هذا الشاطئ بوجود العديد من النشاطات المائية مثل استكشاف الحياة البحرية بواسطة القوراب والابحار واستكشاف بعض الخلجان الصغيرة الحجم الممتدة على طول الساحل الصخري وغيرها. كما يضم الكثير من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم ألذ المأكولات ويشتهر هذا البحر بالحفلات.

شاطئ بنيراس

ان شاطئ بنيراس قريب من سان ميغيل ويمكن الذهاب اليه بواسطة السيارة اذ انه يبعد فقط عشرة دقائق. يشتهر هذا الشاطئ بتجمع السائحين وسكان الجزيرة للاستمتاع بأجمل الأجواء حيث تقام حفلات الطبول على الشاطئ في قسمه الصخري ووسط غابة من اشجار الصنوبر.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …