الصفحة الرئيسية / القمصان المطبعة بالرسمات تكتسح موضة صيف 2017

القمصان المطبعة بالرسمات تكتسح موضة صيف 2017

تسعى المرأة المتجددة والشابة العصرية الى مواكبة أحدث صيحات الموضة واختيار تصاميم أزياء جذابة وأنيقة وفي نفس الوقت تبرز روح وأجواء الموسم.

لا تخلو موضة صيف 2017 من الأزياء المريحة الشبابية. بعد أن اجتاحت موضة سروال الجينز الفضفاضة والأحذية الرياضية بالإضافة إلى السراويل الواسعة القصيرة أحدث صيحات عالم الأزياء والأسواق في العالم بأجمعه، تأتي موضة القمصان المطبعة بالرسمات لتسيطر على عالم الموضة هذا الموسم بتصاميمها العصرية واللافتة والمناسبة للاطلالات اليومية.

القمصان المطبعة بالرسمات أو الأحرف أو تصاميم الأزهار الملونة وغيرها، هي موضة لا يمكن الاستغناء عنها هذا الصيف. تعكس هذه الموضة أسلوب مرح وحر وتمثل صورة الحياة العصرية والمتجددة وروح الشباب بداخل المرأة. فقد اكتسحت هذه القمصان كافة المتاجر والأسواق وأصبحت تعتمدها كل الأجيال من الشابات المراهقات الى النساء الأكبر سناً، انها أسلوب حياة لا تتعلق بالسن بل ترتبط بشخصية المرأة الجريئة والقوية كما انها موضة مثالية لأجواء الصيف والبحر والحياة الحرة.

كما تأتي هذه القمصان بأسلوب قديم جميل أو بأسلوب الريترو لتعكس موضة أزياء الستينيات والسبعينيات.

ولا تعتقدي أن هذه الموضة هي مملة وذات أسلوب اطلالة موحد بل العكس تماماً، يمكنك تنسيق هذه القمصان بأكثر من طريقة واعتمادها لاكثر من اطلالة صيفية عصرية وجريئة وأنيقة. يمكنك اعتماد القميص المطبع، من جهة، مع سروال الجينز العالي الخصر لاطلالة أنثوية تبرز رشاقتك وتعكس أسلوب الستينيات والسبعينيات، أو من جهة أخرى، ارتدائها مع الشورت القصير لاطلالة عفوية وجذابة مناسبة لأجواء البحر والصيف، أو مع تنورة طويلة واسعة أو قصيرة ضيقة للتألق باطلالة تدمج بين الكلاسيكسة والعصرية ولأسلوب غير تقليدي وفريد من نوعه، كما يمكنك اعتماد القميص المطبع مع اضافة جاكيت جينز رقيقة أو سترة رقيقة وطويلة لأسلوب متجدد ومبتكر ومنعش هذا الصيف.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …