الصفحة الرئيسية / الأسرار لميزانية سفر مقبولة

الأسرار لميزانية سفر مقبولة

العالم ينفق مليارات الدولارات على السفر كل عام، فالشخص العادي يأخذ عدد قليل من الرحلات المحلية والآخرين يغامرون إلى بلاد الخارج. ولكن يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، أن نسافر أكثر وأن ننفق أقل، أليس كذلك؟

إنه لن يكون سهلا، السفر الرخيص، ولكنه ممكن. إليك كيفية إجراء ذلك:

خطط بشكل جيد مقدما أو كن مرنا بسفرك:

المماطلة والصرامة هما مزيج قاتل لميزانية المسافر. يمكن العثور عادة على أفضل الأسعار في وقت مبكر، عندما يكون الطلب على تذكرة السفر أو الفندق أقل. لذلك قم بتعيين تنبيهات لمعرفة صفقات الادخار الخاصة لوجهات السفر المفضلة لديك، وعندما تتناسب الفرص مع الجدول الزمني الخاص بك، اغتنم الفرصة.

أثناء انتظارك، سيكون من الحكمة الإنشاء والمساهمة بانتظام في صندوق الادخار الخاص بك المصمم لدفع ثمن رحلة سفرك. سيساعد ذلك على ضمان إعدادك المالي عند انتهاء الصفقة التي تبحث عنها.

قرر على ولاء العلامة التجارية:

هل لديك شركة طيران مفضلة، أم أنك تفضل الحرية في البحث وشراء التذاكر من شركات عدة؟ من المهم اتخاذ هذا القرار في أقرب وقت ممكن، حيث أنه سيحدد خيارات بطاقة الائتمان وخيارات الحجز.

القاعدة الأساسية هي أنه إذا كنت تعبر على الأقل ٢٠٫٠٠٠ ميل مع نفس الخطوط الجوية أو تمكث عشرين ليلة على الأقل في نفس سلسلة الفنادق، يجب أن تعتبر فكرة الالتزام للعلامة التجارية المعنية للحصول على تخفيضات.

لا تحوّل العملات المالية:

سوف تحصل على سعر صرف أفضل بكثير عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك وبطاقة الخصم بدلا من العملات المالية، مع تجنب الانزعاج من الذهاب إلى البنك والتقليل من خطر السرقة.

ادفع دائما بالعملة المحلية:

التجار في البلدان الأجنبية في الكثير من الأحيان يقومون بالحيلة المعروفة بتحويل العملة الديناميكية للسياح. هذا ينطوي على التاجر الذي يعرض لترجمة سعر الشراء إلى العملة الأصلية للمشتري، على سبيل المثال، في حين يستخدم سعر صرف غير مؤات على وجه اليقين لملء جيوبه باستخدام هذه الطريقة. لذلك تأكد من أن تدفع دائما بالعملة المحلية. وإذا كنت غير مرتاح وأنت تحسب ذهنيا هذه العملات على الفور، يمكنك دائما أن تحسب الأرقام على هاتفك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …