الصفحة الرئيسية / ارشادات ضرورية لصبغة شعر العروس

ارشادات ضرورية لصبغة شعر العروس

تعمد العروس على اختيارمظهر جديد لاطلالة جميلة في يوم الزفاف، أسلوب جديد وجميل يبرز جمالها وتجذب به الأنظار اليها خلال اليوم الكبير.

ومن الأمور التي تحب العروس أن تغيرها بنفسها هو لون شعرها، واختيار لون جديد ومميز يليق بها وبعيد عن أسلوبها الطبيعي واطلالتها قبل الزفاف.

ولكن ما لا تعرفه العروس أن الشعر المصبوغ بحاجة الى عناية دائمة ولا يمكن اهماله، حتى يحافظ على جماله وحيويته ولمعانه. انها مهمة صعبة ودقيقة للحصول على اللون والاطلالة المثالية وعدم الاخفاق بالحصول على النتيجة واللون المرغوب خلال العرس، بما أن لون صبغة الشعر المرجوّ الحصول عليه يستغرق عدة أشهر. كما أن قصة الشعر وشكل تسريحته عاملان مهمان يؤثران على لون الشعر.

اليك أيتها العروس بعض الارشادات لمساعدتك في ما يتعلق بتلوين الشعر:

تحديد موعد صبغ الشعر: ينصح بتحديد وقت صبغ الشعر مع خبير الشعر قبل ثلاثة أشهر من العرس. عليك انتقاء مصفف الشعر بعناية لكي ينجح لون الشعر وتسريحة الشعر بحلول اليوم الكبير، كما عليك مناقشة معه التسريحة التي سوف تعتمديها هذا اليوم لأنها تؤثر على لون الشعر. كما عليك من بعدها الالتزام بمواعيد الصبغة التالية لكي تحصلي على اللون المرغوب على مراحل.

تعيين الموعد الأخير للتلوين: بعد متابعة مواعيد صبغ الشعر عليك انجاز التلوين الأخير قبل أسبوع أو عشرة أيام من الزفاف لكي يثبت اللون جيدا على الشعر ويبرز جماله.

تحديد وقت الاستحمام بعد الصبغة: بعد صبغ الشعر عليك الانتظار يومين على الأقل قبل غسل شعرك لكي يثبت اللون.

استخدام قناع الشعر: عليك معالجة شعرك المصبوغ باستخدام بلسم الشعر أو قناع الشعر بعد الاستحمام، لأنه يرطب الشعر ويضفي اللمعان اليه ويبرز جمال لون الصبغة.

اختيار نوعية الشامبو: عليك اختيار نوعية شامبو مناسبة للشعر المصبوغ. هذا النوع من الشامبو يعالج الشعر الملون ويقويه ويخفف سرعة فقدان اللون.

اختيار أكسسوارات الشعر: اختاري شكل ولون أكسسوارات الشعر التي سوف تعتميديها قبل وقت من الزفاف وابرزي طرحتك وهذه الأكسسوارات لمصفف شعرك لكي يعرف كيف ينفذ لون الشعر المثالي والذي ينسجم مع هذه الأكسسوارات ويبرز جمالك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …