الصفحة الرئيسية / أي أحمر الشفاه يناسب لون بشرتك؟

أي أحمر الشفاه يناسب لون بشرتك؟

في عالم اليوم المهووس بالجمال، هناك ظلال لانهائية من أحمر الشفاه. في حين أن هذا قد يعني أن المتسوقين لديهم الكثير من الخيارات، فإنها يمكن أيضا أن تكون عملية ساحقة. مع الكثير من الخيارات، يمكن أن يكون إيجاد أفضل ظل لك أمر مجهد. على الرغم من أنه قد يبدو شاق، العثور على اللون المثالي يتطلب فقط بعض المعرفة عن بشرتك. عن طريق اختيار اللون الأنسب لبشرتك، عليك أن تختاري الظل الأكثر اغراء.

أفضل أحمر الشفاه للبشرة الفاتحة:

النساء مع البشرة الفاتحة يفكرن أن بشرتهن تبدو شاحبة إلى حد ما. عندما تكون المرأة ذات بشرة فاتحة في الشمس، انها سوف تحترق، ولكن قد تتحول إلى اسمرار بعد ذلك. إذا كان لديك هذا النوع من البشرة، الألوان مثل الوردي، البيج الوردي، المرجاني، والخوخي تعتبر خيارات مغرية. السيدات مع البشرة الفاتحة يجب أيضا أن يتجنبن الألوان مثل الأصفر والذهبي. بدلا من ذلك، يجب البحث عن الظلال الوردية.

أفضل أحمر الشفاه للبشرة المتوسطة-الاسمرار:

تميل لون البشرة المتوسطة-الاسمرار إلى الاسمرار بسهولة وبشكل عام لا تحرق جراء أشعة الشمس. كما أنها ليست حساسة. إذا كانت بشرتك هكذا، انظري في استخدام احمر الشفاه الوردي، البنفسجي، والتوتي. على وجه الخصوص، البني-البنفسجي هو خيار جميل والبيج مع الوردي الناعم هو الظل النيود الممتاز لهذه البشرة.

أفضل أحمر الشفاه للبشرة السمراء:

تشمل هذه البشرة على حد سواء اللون الأسمر والنغمات الزيتونية. إذا كنت تقعين في هذه الفئة، إنك نادرا تحرقين بشرتك وتحافظين على لون أسمر على مدار السنة. يجب أن تتجنبي أحمر الشفاه البني، الأحمر، والأرجواني لان هذه الألوان قد تتصادم مع لون بشرتك. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام الألوان الأخرى مثل المرجاني، الوردي الداكن، والظلال القائمة على اللون البرتقالي.

أفضل أحمر الشفاه للبشرة الداكنة:

النساء اللواتي يتمتعن بلون البشرة الداكنة لا يصبن بحروق الشمس. إذا كنت تقعين في هذه الفئة، انظري في أحمر الشفاه البني والأرجواني مثل الجوز والكراميل. أحمر الشفاه البرقوقي الداكن، التوتي، الأرجواني الداكن، أو الأحمر قد يلفت الأنظار!

للمزيد شاهدي هذا الفيديو …

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …