الصفحة الرئيسية / أفكار ديكورات سهلة وجميلة لحفل عيد ميلاد الأولاد

أفكار ديكورات سهلة وجميلة لحفل عيد ميلاد الأولاد

اقترب موعد عيد ميلاد طفلك وانك تشعرين بالحيرة لكيفية التحضير لديكور حفل العيد، وقد بدأت بالاستعداد لهذا الحفل من خلال انتقاء قالب الحلوى والحلويات والأطعمة التي تريدين تقديمها على المدعويين، ودعوة الأهل وأصدقاء ولدك، وترتيب المنزل، وشراء الحاجات الضرورية لهذا اليوم. ومن جهة أخرى يريد صاحب العيد تزيين البيت بأجواء معينة وألوان يحبها، ولكن تزيين المنزل يتطلب منك بعض التكاليف الاضافية والوقت والعمل والتحضيرات الصعبة.

لذلك نقدم لك من خلال موضوعنا بعض الأفكار السهلة وغير الباهظة التكاليف والتي يمكنك القيام بها مع أولادك، لابتكار ديكور مثالي يوم حفل عيد الميلاد:

بالونات الهيليوم

تعتبر البالونات عنصر أساسي وجميل في حفل عيد الميلاد وخاصة ان كان هذا العيد للأولاد. ان ديكور من بالونات الهيليوم هو ديكور سريع وسهل وجميل وأيضا غير مكلف.

يمكنك اضافة لمسة من الفرادة الى هذه البالونات من خلال ربط أشرطة ملونة أو صور لأفراد العائلة أو صور لصاحب عيد الميلاد في نهاية شريط البالون.

الفوم جليتر

يمكنك استعمال الفوم جليتر لابتكار أشكال وتصاميم متعددة لتزيين بها غرفة عيد الميلاد والحصول على ديكور مرح وجميل وبالتأكيد سينال اعجاب الأولاد والحاضرين. استخدمي الفوم جليتر بألوان مختلفة لتصميم اسم صاحب العيد وعبارة عيد ميلاد سعيد (Happy Birthday) والأشكال التي تحبيها ويحبوها أولادك وتعلقيها على الحائط.

الورق الملون

انها طريقة سهلة ومسلية جدا وأيضا غير باهظة التكاليف. فبامكانك شراء الأوراق الملونة وقص أشكال وتصاميم متعلقة بمفهوم عيد الميلاد بمشاركة أولادك للتحضير بمرح ونشاط لأجواء الحفل. بعد الانتهاء من تصميم الأشكال يمكنك لصق الأوراق على الطاولات أو تعليقها على الجدران أو على الكراسي لخلق جو مناسب لعيد الميلاد.

التول

استخدمي قماش التول لتغليف البالونات ثم تعليقها أو لصنع أشكال ورورد وتعليقها بالسقف أو تغليف المرطبانات بالتول ثم وضع الأزهار في قلبها ووضعها على طاولة الطعام أو لتغليف الحلوى ثم ربطها بالأشرطة المتعددة الألوان ووضعها في وعاء كبير على طاولة العيد وتوزيعها لاحقا الى الأولاد. ان قماش التول متعدد الألوان واستخدامه سهل جدا أيضا.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …