الصفحة الرئيسية / أسرار جمال وصحة الشعر من المرأة الهندية

أسرار جمال وصحة الشعر من المرأة الهندية

ان شعر المرأة الهندية يعتبر من أجمل شعر حول العالم، وترغب الكثير من النساء بمعرفة أسرار جمال الشعر من المرأة الهندية والتمثل بها، فيتميز هذا الشعر بصحته وطوله وكثافته.

تعرفي معنا على ابرز الأسرار والحيل التي تتبعها المرأة الهندية للحصول على هذا الشعر المثالي:

الشاي الأسود: تستعمل المرأة الهندية الشاي الأسود لنمو الشعر وتقويته من جذوره. اغسلي شعرك بهذا الشاي لشعر طويل وحيوي وصحي.

الزيوت الطبيعية: ان الزيوت الطبيعية الخاصة بالشعر هي علاج طبيعي مثالي وفعال لتغذية الشعر وصحته ولمعيته. اذ تعتمد المرأة الهندية خلطة زيوت الجوجوبا واللوز والخزامي وإكليل الجبل والزعتر، الذي يوضع 3 ساعات على الشعر.

قناع البروتين: ان قناع البروتين هو قناع خاص للشعر يعمل على تغذيته من جذوره حتى أطرافه، يتألف هذا القناع من بياض بيضتين فقط. ويمكن تحضير هذا القناع في المنزل بكل سهولة وتطبيقه على الشعر، عليك خلط بياض البيضتين جيدا ثم وضع المزيج على شعرك لمدة ساعتين ثم الاستحمام بالماء الفاتر والشامبو جيدا.

عصير الألوفيرا: تعتبر نتبة الألوفيرا نبتة سحرية تتعدد استخدامتها الجمالية والصحية بالنسبة للانسان. وتلعب الأولفيرا دور مثالي وفعال للعناية بالشعر والمحافظة على صحته ولمعانه واطالة خصلات الشعر. طبقي عصير الالوفيرا على شعرك واتركيه لساعتين.

عدم لف الشعر: لا تلفي شعرك بالمنشفة بعد الاستحمام، هذه العادة تؤذي خصلات الشعر وتؤدي إلى تلف أطراف الشعر، بما أن المنشفة تحتوي على الألياف التي تضر الشعر.

النوم على وسادة حرير: تعتمد المرأة الهندية وسادة من الحرير أثناء النوم. اختاري هذا النوع من الوسائد المثالي بما أن قماش الحرير يخفف انكسار الشعر ويحافظ عليه، كما يحافظ على ترتيب الشعر طوال فترة النوم.

المياه الباردة لغسل الشعر: ان غسل الشعر بالمياه الباردة يعمل على اطالة الشعر ويجعله صحي ولامع ويرطب فروة الرأس. اذا لا يمكنك الاستحمام طوال الوقت بالماء الباردة يمكنك غسل شعرك وتفويحه عند الانتهاء بالماء الباردة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …