الصفحة الرئيسية / أسباب تدفعك لقضاء الفصل التالي في أفريقيا

أسباب تدفعك لقضاء الفصل التالي في أفريقيا

إذا كنت في الكلية، أو حتى تتمتع بأصدقاء في الكلية، تطبيق الفيسبوك الخاص بك على الأرجح يحتوي على العديد من الصور الرائع لفصول دراسية في الخارج في أوروبا. ولكن، أوروبا ليست المكان الجميل الوحيد لفعل ذلك في هذا العالم.

هناك قارة أخرى تقع جنوبا منها، حيث سيتاح لعدد أقل من الناس فرصة رؤيتها: أفريقيا. فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل طلاب الجامعات يفكرون بالدراسة أو التدرب المهني في أفريقيا، وليس أوروبا.

توفير المال:

إذهب إلى أفريقيا، حيث العملة بشكل عام أضعف بكثير، ويمكنك ان تصرف المال دون أن تؤذي حسابك المصرفي. في كيب تاون، جنوب أفريقيا على سبيل المثال، يمكنك الذهاب لتناول العشاء مقابل ٤ دولارات أمريكية. في معظم أنحاء أفريقيا، ستكون قادر على الذهاب إلى المطاعم الراقية والفاخرة بأسعار مقبولة. في الحقيقة، التصرف بشكل رخيص والهرب من النفقات العالية كل الوقت أمر غير ممتع على الإطلاق. فلماذا لا تذهب إلى مكان حيث يمكنك أن تشعر بالأناقة في جميع الأوقات؟

إعجاب الأسرة، الأصدقاء، وأصحاب العمل في المستقبل:

اتمام فصل دراسي في أوروبا أمر جيمل، ولكن القيام بذلك في أفريقيا أمر جريء. أي شخص يقرأ سيرتك الذاتية سوف ينبهر عندما يرى أنك قضيت أربعة أشهر في موزمبيق بدلا من إيطاليا. قضاء الوقت في بلد فريد من نوعه شيء يعبر عن نفسه ويثبت أنك قادر على التكيف، مستعد لتحمل المخاطر، مسؤول، ناضج… والقائمة تطول. ناهيك عن إعجاب الجميع وتباهي والديك للجميع أنك قد ذهبت لاختبار شخصيتك في افريقيا.

تعلم شيئا جديدا:

التعرف على ثقافة جديدة يمكن أن يحدث ثورة في الطريقة التي ترى فيها العالم، فيغير حياتك إلى الأبد. وكلما اختلف المكان الذي تسافر إليه، كلما زادت فرصة تجربة تلك الثورة في الفكر.

في حين أن الكثير من المناطق في أفريقيا غير مستقرة سياسيا، هناك الكثير من الأماكن التي هي آمنة تماما. إذا كنت ترغب في التطوع، الدراسة، أو القيام بتدريب مهني، هناك بلد جميل في مكان ما في أفريقيا يكون مثالي لك. دعونا نتوقف عن تجاهل أفريقيا عندما نسافر – هناك الكثير لنتعلمه في هذه القارة العظيمة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …