الصفحة الرئيسية / أحدث صيحات حلوى الزفاف

أحدث صيحات حلوى الزفاف

مع الأفكار الخيالية لخيارات الحلوى، كيف يمكنك إنشاء خيارات حلوة وفريدة من نوعها لحفل الزفاف الخاص بك؟ لقد تم التحقيق في أحدث صيحات الحلوى لحفل الزفاف. تحقق من أفضل خيارات الحلوى:

الحلويات الصغيرة اللذيذة:

التروفل، المعجنات، وجميع الحلويات اللذيذة ستخطف الأنظار وتكون في الصدارة. توقع الكثير من القطع المصغرة للمعجنات الكلاسيكية والأنيقة لتكون وجبات خفيفة. يمكن تقدمة هذا النوع من الحلوى في حفل الزفاف القديم الطراز أو في الحفل البراق.

كعكة الحجر الكريم:

إذا كنت لم تر هذه الكعكة المذهلة من قبل، تحتاج لفعل ذلك! تخيل تقسيم كوكب الأرض ليفتح ويكشف عن البلورات الثمينة والأحجار الكريمة. ومن ثم، تخيل هذه الصورة في كعكة أنيقة! تبدو الفكرة مجنونة، ولكن النتائج مذهلة حقا. تأكد من أن كعكتك رائعة الجمال من خلال أن تكون أول من يتبنى هذه الصيحة الجديدة، فتعكس البلورات في نمط زفافك بأكمله!

الدونات البراقة:

قم بتعزيز طاولة الدونات عن طريق إضافة البريق عليها لتلائم نمط حفل الزفاف. إذا كنت تشعر بأن حفل الزفاف الخاص بك يحتاج إلى أن يكون براق، هذا يمكن أن يكون الجواب! هذه الحلوى مرحة للغاية وتزيد ميزة اضافية إلى طاولة الحلوى في الحفل.

كعكة النبات العصاري:

هذه الكعكة يمكن أن تكون مخادعة بصريا لأنها قد تبدو تماما مثل الصبار أو النبات العصاري ولكنها في الواقع، كعكة لذيذة. إذا كان هذا لا يكفي، يمكنك حتى العثور على تربة خاصة صالحة للأكل. أصبح النبات العصاري عنصر شعبي للديكور، فهذه الطريقة الأمثل لإدخال هذه الصيحة إلى عالم الحلوى!

كعكة الزجاج الملون:

إذا فكرة كعكة الحجر الكريم لم تعجبك، لماذا لا تنظر في كعكة الزجاج الملون؟ هذه الكعكة رائعة، فتستخدم تقنيات معقدة من السكر لتقليد جمال نافذة من الزجاج الملون. يمكنك العثور على مجموعة واسعة من التصاميم التي قد تعكس نمط حفل الزفاف.

فطيرة العصا:

فطيرة العصا تضيف متعة ملتوية إلى هذه الحلوى من الطراز القديم. يمكنك تقديم الفطيرة بطريقة ممتعة على عصا في الحفل، فتكون فكرة لذيذة لوجبة خفيفة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …