الصفحة الرئيسية / أحدث تصاميم الساعات الفاخرة

أحدث تصاميم الساعات الفاخرة

لقد انتقينا لك أيتها المرأة الأنيقة والعصرية مجموعة ساعات جديدة من أفخر دور الساعات العالمية، لكي تختاري منها لاطلالتك الراقية والفريدة من نوعها ولكي تزيني معصم يدك بقطعة ثمينة ورائعة الجمال هذا الموسم.

نقدم لك تشكيلة من أحدث تصاميم الساعات الراقية والفخمة:

ساعة Cadenas من علامة  Van Cleef & Arpels: أضافت علامة  Van Cleef & Arpels الرائدة ساعة جديدة الى مجموعتها Cadenas الأيقونية.

تتميز هذه الساعة الجديدة بمعصمها المزين بتصميم الحية وكم انها مرصعة بالأحجار الثمينة، وتأتي بلون الذهب الوردي والياقوت الملكي وتتميز ألوان أحجار الميناء باللون الؤلؤي الجذاب.

ساعة Midnight Automatic 29mm من دار Harry Winston : كشفت دار Harry Winston  عن ساعة Midnight Automatic 29mm الجديدة العصرية والأنثوية والكلاسيكية، التي هي ضمن مجموعة  Midnight.

تعتبر هذه الساعة الجميلة أصغر ساعة تصممها الدار وتأتي بقياس 29mm  وهي مصنوعة من الذهب الوردي ومزينة بحبات الماس كبيرة الحجم وتتميز بقلب أوتوماتيكي كما تم تزويدها بحركة أوتوماتيكية.

ساعة Momento Fendi Bugs Cushion  من علامة Fendi: أعادت علامة Fendi للساعت تصميم مجموعة Momento Fendi Bugs Capsule بنسخة جديدة وأتت على شكل وسادة. انها تشكيلة Momento Fendi Bugs Cushion الجديدة، التي تتميز بإطارها على شكل وسادة ويأتي السوار مصنوع من المعدن أو جلد العجل وتم اضافة الى قلب الساعة عيون أيقونية آسرة وجذابة.

مجموعة ساعات Happy Sport من دار Chopard: أطلقت Chopard تشكيلة ساعات ملونة ومفعمة بالحياة لصيف 2017. لكي تستمتعي بأجواء الصيف وألوانه المرحة من خلال تزين معصمك بواحدة من هذه الساعات العصرية.

فقد كشفت العلامة النقاب عن مجموعة ساعات Happy Sport التي تضفي الحيوية والمرح على إطلالة الشابة المرحة والعصرية، هذه الساعات مناسبة للاطلالة اليومية وكما يمكنك اختيار اللون الذي تحبينه والذي يتناسب مع مزاجك.

تأتي الساعة باللون الأخضر أو الزهري أو الأرجواني وهي متوفرة بحجمين للقرص 30 مم أو 36 مم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …