الصفحة الرئيسية / أبرز الصفات الجسدية التي تؤدي الى نفور الشريك منك

أبرز الصفات الجسدية التي تؤدي الى نفور الشريك منك

ان الشغف والاشتياق والتفاصيل المتعلقة بالعناية الجسدية واللهفة تجاه الشريك هي من أهم العوامل لنجاح واستمرار العلاقة.

فيميل الشريكين دائما الى الانتباه الى أدق التفاصيل الموجودة في الشريك ويعتبر أن الصفات الجسدية والنظافة والعناية الخارجية مهمة جدا لجذب الشخص الآخر والحفاظ على العلاقة الناجحة. ويحرص الرجل والمرأة على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي للمحافظة على الرشاقة ولكن المرأة تهتم بشكل أكبر من خلال تطبيق مستحضرات التجميل والعناية بجمالها للتمكن دائما من جذب زوجها اليها. ولكن هناك العديد من الأمور الأخرى التي ينسى الفرد الاهتمام بها تؤدي الى نفور الشريك منه وتؤثر على العلاقة بطريقة مباشرة.

اليكم بعض الأسباب التي تؤثر على انجذاب الشريك اليك ونفوره منك:

شعر الوجه: على الرجل ان يهتم بنظافة لحيته وقصها باستمرار والمحافظة على شكلها المرتب، فالمرأة لا تحب كثرة الشعر في وجه زوجها. كما ان المرأة التي تعاني من مشكلة الشعر في الوجه يمكنها التخلص من هذه المشكلة عن طريق ازالته بالليزر.

شعر الجسد: لا يجب على المرأة ان تهمل ازالة شعر جسدها، فمن أبرز عوامل نفور الرجل من زوجته هو الشعر على الجسم. ان هذه المشكلة تؤثر على العلاقة بين الشريكين.

رائحة النفس: هذه المشكلة تؤدي الى نفور الشريك والابتعاد الجسدي. يجب الانتباه لهذا الأمر وتنظيف الأسنان باستمرار ومعالجة مشكلة الأسنان للقضاء على هذه الرائحة الكريهة.

البشرة الدهنية: تعتبر مشكلة البشرة الدهنية عامل لنفور الشريك من الآخر والابتعاد عنه. يجب حل هذه المشكلة من خلال استخدام غسول للوجه والجسم خاص بالبشرة الدهنية وعدم الاكثار من تناول المأكولات الدهنية التي تزيد من افرازات الجسم وتؤدي الى افرازات في البشرة.

مظهر القدمين: ان العناية والاهتمام بمظهر وأناقة القدمين وأظافر القديمين هو مهم جدا للحفاظ على علاقة وطيدة بين الشريكين. كما أن الأظافر غير المقلمة والقدمين الكريهتي الرائحة مشكلة كبيرة يجب الاهتمام بها دائما.

التعرق: ان التعرق مشكلة يعاني منها الكثير من الرجال والنساء وتؤدي الى نفور الشريك. لذا احرصوا على العناية بالإبط والمحافظة على النظافة من خلال حلق شعر الإبط ووضع مزيل العرق بعد الاستحمام اليومي.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

شاهد أيضاً

صيحة جديدة ومخيفة عند المواعدة

ما هذه الصيحة الجديدة المخيفة التي ترافق المواعدة؟ إنه تصرف دفاعي ينطوي على تحريف المعلومات …